GSO ISO 14785:2015

ISO 14785:2014
مواصفة قياسية خليجية   الإصدار الحالي · اعتمدت بتاريخ ٢١ ديسمبر ٢٠١٥

مكاتب الاستعلامات السياحية -- خدمات الاستعلامات السياحية واستقبال السياح -- المتطلبات

ملفات الوثيقة GSO ISO 14785:2015

الإنجليزية 11 صفحات
الإصدار الحالي اللغة المرجعية

مجال الوثيقة GSO ISO 14785:2015

تحدد هذه المواصفة القياسية الدولية الحد الأدنى لمتطلبات الجودة اللازمة للخدمات التي تقدمها مكاتب الاستعلامات السياحية (TIO) أيًا كان حجمها أو نوعها، حكومية أو خاصة، لتلبية توقعات زائريها.

الأكثر مبيعاً في قطاع نظم الإدارة

GSO ISO/IEC 17065:2015
ISO/IEC 17065:2012 
مواصفة قياسية خليجية
تقييم المطابقة -- متطلبات هيئات إصدار الشهادات للمنتجات والعمليات والخدمات
GSO ISO 56002:2022
ISO 56002:2019 
مواصفة قياسية خليجية
إدارة الابتكار - نظام إدارة الابتكار - الإرشادات
GSO ISO 37000:2023
ISO 37000:2021 
مواصفة قياسية خليجية
حوكمة المنظمات - الإرشادات
GSO ISO/IEC 17067:2015
ISO/IEC 17067:2013 
مواصفة قياسية خليجية
تقييم المطابقة -- أساسيات إصدار الشهادات للمنتجات وإرشادات مخططات إصدار الشهادات للمنتجات

اعتمدت مؤخراً في قطاع نظم الإدارة

GSO ISO 56001:2025
ISO 56001:2024 
مواصفة قياسية خليجية
نظم إدارة الابتكار - متطلبات
GSO ISO/TR 59032:2025
ISO/TR 59032:2024 
مواصفة قياسية خليجية
الاقتصاد الدائري – مراجعة شبكات القيمة الحالية
GSO ISO/TS 31050:2025
ISO/TS 31050:2023 
مواصفة قياسية خليجية
إدارة المخاطر - إرشادات لإدارة المخاطر الناشئة لتعزيز المرونة
GSO ISO 45003:2025
ISO 45003:2021 
مواصفة قياسية خليجية
ادارة الصحة والسلامة الوظيفية - الصحة النفسية والسلامة في العمل - ارشادات ادارة المخاطر النفسية